التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة

التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة في 2020 “السويد”


من الإصلاحات الضريبية إلى التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة – فيما يلي 5 قوانين جديدة ستؤثر على حياة المقيمين الدوليين في السويد في عام 2020.

القواعد الجديدة تسهل على الباحثين عن عمل

من 1 يناير ، سيتمكن الطلاب والباحثون من البقاء في السويد لمدة تصل إلى عام بعد الانتهاء من دراستهم، وذلك للبحث عن وظيفة أو إنشاء عملهم الخاص. في السابق، كان بإمكان الطلاب الأجانب الراغبين في الإقامة في السويد بعد انتهاء الدورة التدريبية التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة لمدة تصل إلى ستة أشهر فقط.

اقرأ أيضًا: 10 أخطاء يقع فيها الأجانب عند زيارتهم السويد لأول مرة

التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة ستزيد تكلفة تلك الأخيرة

ترفع السويد رسوم طلب الحصول على تصاريح العمل والإقامة لأول مرة منذ عقد من الزمن – ويتم تحديد التكلفة لمضاعفة فئة واحدة من العمال. تم إضافة فئتين جديدتين من التصاريح إلى القائمة. معظم الرسوم الجديدة تدخل حيز التنفيذ في الأول من يناير. اقرأ القائمة الكاملة للأسعار الجديدة هنا.

الضرائب ستتغير في عام 2020

ستدخل العديد من الإصلاحات الضريبية حيز التنفيذ في عام 2020. وتشمل هذه الضرائب المنخفضة لأصحاب الدخل المرتفع والمتقاعدين والأشخاص الذين يعيشون في بعض المناطق الريفية في السويد. إذا كنت تقود سيارة أو تخطط لبيع منزلك، فستحتاج أيضًا إلى قراءة التغييرات الضريبية التي تنطبق عليك. اقرأ المزيد عن الضرائب الجديدة هنا.

التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة
التعديلات الجديدة على تصاريح الإقامة

 

القيادة في ستوكهولم تزداد تكلفة

ستوكهولم تزيد رسوم القيادة في العاصمة في محاولة لتخفيف الازدحام خلال ساعة الذروة. سيتم تقسيم رسوم الرسوم ، التي يمكنك قراءة المزيد عنها هنا ، إلى موسم الذروة وخارج أوقات الذروة.

يهمّك أن تقرأ: السويد: إلقاء القبض على رجل بتهمة التحرش في مدينة أوبسالا

المزيد من التوجيه المدني للقادمين الجدد

سيتعين على البلديات السويدية أن تقدم ما لا يقل عن 100 ساعة من دروس التوجيه المدني لمجموعات من المهاجرين الوافدين حديثًا، بزيادة عن الـ 60 ساعة السابقة. تهدف هذه الفصول إلى زيادة فهم الطلاب للمجتمع السويدي وتشجيعهم على مواصلة البحث عن مزيد من المعلومات.

المصدر: New laws: Here’s what changes in Sweden in 2020 – The Local

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.