خطوبة “الأمير هاري” على الممثلة “ميجان ماركل” :الحدث الأبرز لعام 2018!


يعدّ ارتباط الأمير هاري”Prince Harry” بالممثلة ميغان ماركل “Meghan Markle” أحد أبرز الأحداث العالمية لهذا العام، و يُعتقد أن هذه العلاقة “الخاصة” ستشكل دفعة إيجابية للعلاقة الأكبر بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وستقوم الممثلة -المولودة في لوس أنجلوس، كاليفورنيا-  بتسليط الضوء -للمرة الخامسة- على العرش البريطاني في الربيع المقبل، في ما سيحتمل أن يكون واحداً من أكثر الأحداث العالمية مشاهدة لعام 2018.

وسيعزز حفل الزفاف العلاقات التى تربط بريطانيا العظمى والولايات المتحدة، وهما أقوى دولتين على الساحة العالمية. و يٌعد هذا الارتباط الحميمي جداً، رمزاً للشراكة الدولية التي ظلت قائمة بين البلدين منذ أكثر من 70 عاماً

 

وقد ارتفع دعم الملكية بشكل مطرد في بريطانيا في السنوات الأخيرة، وهو انعكاس لشعبية الملكة اليزابيث الثانية -صاحبة أطول فترة حكم ملكي في بريطانيا- فضلاً عن الأمراء وليام وهاري.

وقد حصل الأمير هاري على إعجاب الشعب. وهو من قدامى المحاربين في أفغانستان،و ذلك حين أبدى شجاعة وقيادة كبيرين في ساحة المعركة في ولاية هلمند الجنوبية، حيث خدم  مع (Household Cavalry Regiment). وكانت شجاعته في قتال طالبان دليلاً قوياً على روح المحارب البريطاني.

في السنوات التي تلت ذلك، برز الأمير الشاب في مجال دعم جرحى الحرب، و من المقرر أن يكون سفيراً بارزاً لبريطانيا العظمى.

و بحسب الآراء، سيلعب الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل دوراً هاماً في العقود المقبلة لضمان استمرار ازدهار الملكية البريطانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.