المراهقين القتلة

إرتفاع عدد “المراهقين القتلة” إلى 6 قبل نهاية العام!


ذكرت صحيفة  (The Telegraaf) الهولندية صباح اليوم، أن اعتقال الشرطة لمراهقيَن -يبلغان من العمر 15 عاماً- فى مدينة (آلميره Almere)، لقتلهما أحد زملاءهما فى وقت سابق من هذا الاسبوع يجعل من إجمالي “المراهقين القتلة” : دون 16 عاماً ” ممن يواجهون تهمة القتل هذا العام الى 6!

وقد وقع الحادث الأخير -و هذا ما نرجوه حقاً- مساء الثلاثاء الماضي عندما قُتل “Shakil” البالغ من العمر 15 عاماً -و الذى وصفته اسرته بـأنه “مراهق عادي” طعناً حتى الموت على يد الصبيين الآخرين.

وفي وقت سابق من هذا العام، تسبب مراهق آخر يبلغ من العمر 15 عاماً في وفاة شاب آخر يبلغ من العمر 16 عاماً،و قيل أن سبب الجريمة هو خلاف حول عدم سداد ما يدين به الأخير للقاتل ثمناً لمخدرات تبلغ قيمتها 378 يورو.
ومن المقرر أن يمثل القاتل أمام المحكمة قريباً.

المراهقين القتلة

 

و خلال فصل الصيف الماضي، ألقي القبض على JOSEPH M البالغ من العمر 14 عاماً لجريمتي (اغتصاب وقتل) لفتاة تدعى “Romy” والبالغة من العمر 14 عاماً من (Hoevlaken)  وسيتم تطبيق العقوبة القصوى على الحدث (السجن لسنة واحدة) يليها العلاج في وحدة نفسانية.

كما يواجه صبي آخر يبلغ من العمر 16 عاماً تهمة القتل لقتله “Savannah Dekker” البالغة من العمر 14 عاما هذا الصيف.

وفي سبتمبر/أيلول الفائت، ألقي القبض على شاب يبلغ من العمر 14 عاماً لقتله والديه في (Katlijk – Friesland).

وتقول صحيفة (The Telegraaf) أيضاً أنه عادةً ما يتم إعتقال من سبعة او ثمانية قاصرين بتهمة القتل في هولندا، لكنهم عادة ما تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عاماً.
لذا فجرائم المراهقين القتلة ليست بصدمة للمجتمع الهولندي، لكن أعمار هؤلاء القتلة هي ما هزّت الرأي العام!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.