المستشفى الجديد

لماذا تمّ بناء مستشفى جديد على بعد 10 أميال من مستشفى Memorial؟


للوهلة الأولى، قد يستغرب البعض من بناء نظام Beacon الصحي لمستشفى جديد على بعد 10 أميال فقط من مستشفى Memorial وسط مدينة South Bend.

لكن المشروع الذي كلّف 25.8 مليون دولار هو انعكاس أولي للخطة التي تتبعها الولايات المتحدة الأمريكية لجعل الرعاية الصحية أكثر ملاءمة.

وقالت رئيسة قسم الخطط الاستراتيجية والنمو لشركة Beacon Health، ديان ماس/Diane Maas أن التركيز سيكون حول عملاء الشركة، يحتاج الناس إلى رعاية أقرب للمنزل وفي بيئة خدمية.

ويقول الخبراء عن نموذج المستشفيات الحالي:

يسمح هذا النموذج من بناء المستشفيات لمجموعات الرعاية الصحية بتحقيق تعويضات صحية أفضل عن طريق تحديد المرافق والخدمات في الضواحي حيث يرتفع دخل سكانها. 

كما وأشار الخبراء إلى تكلفة المستشفيات الصغيرة باتت أقل.

ينبغي الانتهاء من المنشأة التي تبلغ مساحتها 32800 قدم مربع، والتي يتم بناؤها عبر الشارع من Beacon Health & Fitness، بحلول نهاية الصيف المقبل، وسيتم تزويدها بأطباء طوارئ معتمدين من قبل مجلس الإدارة.

وبناءً على الأرقام التي قدمتها الشركة، سيكون بمقدور المستشفى الجديد علاج 93 % من المرضى. أما الباقي -فبعد أن تستقر حالته،سيتم نقله إلى ميموريال أو إلكهارت جنرال لتلقي العلاج الإضافي من قبل الاختصاصيين.

ولكن حتى في تلك الحالات،يبقى من الأجدى رؤية طبيب الطوارئ في أقرب وقت ممكن. هناك أدوية، على سبيل المثال، يمكن أن تقلل من الضرر الناتج عن السكتة الدماغية إذا تم منحها في الوقت المناسب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.